You are currently viewing شاحنات الماز البيلاروسية

شاحنات الماز البيلاروسية

  • Post author:
  • Post category:الماز

شاحنات الماز

هي فقط واحدة من الاتجاهات في مجموعة واسعة من الشاحنات التي تنتجها شركة مينسك للسيارات. يتم عرض تعديلات على المستخدمين مع تكوينات مختلفة من منصات الإغراق ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من عمليات الإرسال ووحدات الطاقة. ومع ذلك ، يتم تقسيم سلسلة السيارات وفقا لخصائص المحركات

تاريخ العلامة التجارية

العلامة التجارية البيلاروسية MAZ معروفة ليس فقط في الفضاء ما بعد السوفيتي ، ولكن أيضا أبعد من حدودها. الشاحنات من هذه العلامة التجارية تختلف في الكابينة الأصلية مع شعار الشركة. يبدأ تاريخ المصنع ، الذي ينتج شاحنات تفريغ MAZ (20 طنا) ، في منتصف 40s من القرن الماضي. أول خمس سيارات خرجت في عام 1947 ، وبعد مرور عام تم تنظيم الإنتاج الضخم. وبحلول من الجدير بالذكر أن تاريخ مصنع مينسك للسيارات هو مزيج من النجاحات والانتصارات العظيمة. في معرض بروكسل المتخصص ، حصلت سلسلة 50 شاحنة من مصنعي مينسك على جائزة أعلى فئة. في وقت لاحق ، من المخطط لزيادة الإنتاج دون فقدان مؤشرات الجودة. حاز المصنع في وقته على وسام لينين والثورة ، بالإضافة إلى جوائز فخرية أخرى. بداية عام 1952 ، أنتج المصنع حوالي 25 ألف سيارة ، تجاوزت الخطة بأكثر من 60 في المائة.

شاحنات الماز قلابة (20 طن)

هذه المركبة – فخر المصنع ، تم إصدارها تحت الرمز 5516. أول تعديل لهذه الشاحنة ترك خط التجميع في عام 1994. ثم وقد تم تجهيز شاحنة من هذا النوع بجسم دلو سعة 20 طنًا. على أساس هذه التكنولوجيا تركز على نقل البضائع السائبة ومواد البناء. مؤشرات الخطة الفنية للآلة مناسبة بشكل مثالي للمناطق المناخية المختلفة. خضعت السيارة لعدد من التحسينات والتحسينات. ويشير السائقون والمستخدمون إلى سهولة التشغيل وبساطة شاحنة التفريغ.

وصف

شاحنة Maz-dump (20 طن) ، الصورة التي تم ذكرها أعلاه ، تم إنتاجها بنوعين من سيارات الأجرة. يوفر إصدار موسع لحقيبة النوم. تم إنتاج العديد من السيارات التي تم تحديثها على أساس شاحنات تفريغ زراعية مع زيادة في ارتفاع الجسم وإمكانية التفريغ المزدوج الجانب.

اعتبر تم إنتاج السيارة على مدى عقدين من الزمن. خلال هذا الوقت ، تلقت السلسلة عددا من التحسينات والتغييرات الإيجابية ، في حين أن تطور متعددة طن يستمر حتى يومنا هذا. تم تجهيز التعديلات الأولى مع وحدات الطاقة ديزل. تتوفر الإصدارات 240 و 330. المزيد من النماذج الحديثة تستقبل المحركات بقوة 330 حصان. يتوافق الصداقة البيئية للمحرك في هذه الشاحنة مع الفئة “Euro-3”. كما توجد نسخ تجريبية هناك شاحنات مزودة بوحدة قدرة 400 حصان من الشركة المصنعة الألمانية. هم أكثر تكلفة ، هم في الطلب ليس فقط في بلدنا ، ولكن أيضا في الخارج.


ميزات شاحنة

تشتمل شاحنة التفريغ فائقة MAZ (20 طن) ، المزودة بمحرك YMZ كلاسيكي ، على وحدة نقل ميكانيكية. في الإصدارات الحديثة استخدم ناقل الحركة اليدوي الألماني في تسعة أوضاع. تأتي بعض إصدارات الشاحنة مع إطار مقوى (اختلاف “الصاريب” في الصاري “). وفقا للمستخدمين والمختصين ، في هذه الحالة يرتفع سعر السيارة ، مما يؤدي إلى انخفاض طفيف في الطلب.

الصيغة القياسية للأجهزة المعنية هي 6 * 4. يمكن أن تسارع الشاحنة القصوى إلى 80 كم / ساعة. وفي الوقت نفسه ، يبلغ استهلاك الوقود حوالي 30 لتراً لكل “مائة”. تحمل خزانات الوقود 350 لترًا.

شاحنة قلابة MAZ (20 طن): مواصفات الماز السيارة

فيما يلي المعالم الرئيسية للخطة الفنية الخاصة بهذه الشاحنة:

  • الطول / العرض / الارتفاع – 7190/2500/3100 ملم.
  • التخليص (إزالة الطريق) – 27 سم
  • مسار خلفي / أمامي – 1865/1970 ملم.
  • قاعدة العجلات – 3850 ملم.
  • الوزن – 13.5 طن.
  • حجم جسم شاحنة التفريغ MAZ 20 طن – 10.5 متر مكعب.
  • نظام الفرامل – مساعد ، وقوف السيارات ووحدة العمل.
  • مؤشر القدرة الاسمية على طريق مسطح – 30 طن.
  • عامل الجسم – نوع قلابة.